رونالدو يفكر في الاعتزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رونالدو يفكر في الاعتزال

مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 21, 2008 6:42 am

كشف النجم البرازيلي رونالدو أنه قد يعتزل كرة القدم عوضاً عن مواصلة مشواره مع أحد الأندية رغم شفائه من العملية الجراحية التي أبعدته عن الملاعب منذ كانون الثاني/يناير الماضي.


كان رونالدو (32 عاماً) تعرض في أوائل العام الحالي لتمزق في أربطة الركبة خلال مباراة مع فريقه ميلان في الدوري الإيطالي، وهو لم يعد إلى الملاعب منذ حينها لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية، وعاد إلى البرازيل لأجل هذه الغاية.


صرح اللاعب لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "لا أعلم إذا كنت سأواصل مشواري أو سأعتزل اللعب. لم اتخذ قراري حتى الآن".


وتلقى رونالدو الذي انتهى عقده مع ميلان، عروضاً للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنكليزي وسيينا الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي لكنه رفضها لأنه يريد التركيز حالياً على استعادة لياقته، وعلق على هذا الموضوع قائلًا "أنا لست مستعجلاً، قد اتخذ قراري غداً أو بعد شهر، لا أعلم في الوقت الحالي".


كان رونالدو عاد إلى الملاعب أول أمس الاثنين ولأول مرة منذ إصابته، بمشاركته في مباراة خيرية أقيمت في مدينة فاس المغربية وجمعته بصديقه وزميله السابق في ريال مدريد الإسباني النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان.




واستطرد اللاعب عن سعادته باختبار شعور اللعب مجدداً، مضيفاً "كرة القدم هي حياتي لكنها كانت مباراة استعراضية وحسب ولم العب إلا 22 دقيقة. المباريات الرسمية مختلفة تماماً".


كان فابيانو فرح، مدير أعمال النجم البرازيلي، أكد مؤخراً أن الأخير لن ينضم إلى سيينا، مشيراً في حديث للموقع الرياضي البرازيلي "غلوبو ايسبورتي" أن رونالدو رفض عرضاً يتقاضى بموجبه 127 ألف دولار مقابل كل هدف يسجله مع سيينا في المسابقات الرسمية.


أضاف فرح "لن يلعب لسيينا على الإطلاق. جميع الفرق تريد لاعباً مثل رونالدو في صفوفها. نحن نشكرهم (سيينا) على اهتمامهم، لكن مع كل احترامنا لهم، رونالدو لن ينتقل إلى فريق يعاني للبقاء (في دوري الأضواء) بعد أن أمضى تسعة أشهر يناضل من أجل استعادة عافيته".

Admin
Admin

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cupspalestine.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى